عالم

[اخبار][bigposts]

صحة

[صحة][twocolumns]

شروط التقديم لاستكمال شغل وظائف التعليم بالازهر الشريف من خِرّيجي الجامعات خلال مايو 2018

Loading...
Loading...





نقدم لكم متابعينا الكرام من خلال موقعكم المتمييز شبكة نداء شروط التقديم لاستكمال شغل وظائف التعليم بالازهر الشريف من خِرّيجي الجامعات خلال مايو 2018 حيث يبحث العديد من خريجي طلاب الازهر عبر الشبكة العنكبوتية عن شروط التقديم لاستكمال شغل وظائف التعليم بالازهر الشريف من خِرّيجي الجامعات خلال مايو 2018 ودائما ليس هناك نتائج او تكون نتائج مضللة لهذا نقدم لكم متابعينا الكرام من خلال موقعكم المتمييز شروط التقديم لاستكمال شغل وظائف التعليم بالازهر الشريف من خِرّيجي الجامعات خلال مايو 2018.


فتح باب التقدم لاستكمال شغل وظائف التعليم (معلم مساعد) من خِرّيجي جامعة الأزهر أو إحدى الجامعات الخاضعة للقانون 49 لسنة 1972 بشأن تنظيم الجامعات، وذلك وَفْقًا للشروط والاحتياجات الآتية:


أولًا:- معلم مساعد (قرآن كريم): أن يكون المتقدم من خِرّيجي جامعة الأزهر، تخصُّص (علوم شرعية – علوم عربية).  ثانيًا:- معلم مساعد (رياضيات): أن يكون المتقدم من خِرّيجي كليات: التربية أو العلوم بجامعة الأزهر، أو خِرّيجي كلياتِ جامعاتٍ أخرى، تخصُّص (رياضيات).

ثالثًا:- معلم مساعد (رياض أطفال) "إناث": أن تكون المتقدمة من خِرّيجات كليات: رياض الأطفال، الدراسات الإنسانية "رياض أطفال"، التربية "طفولة".

 رابعًا:- معلم مساعد (لغة إنجليزية): أن يكون المتقدم من خِرّيجي كليات: اللغات والترجمة، أو التربية، أو الآداب، أو الألسن، أو الدراسات الإنسانية، تخصُّص (لغة إنجليزية).




البيانات المطلوبة لكتابة وادخل النموذج للوظائف

الاسم

رقم البطاقة

رقم المحمول

البريد الإلكترونى


المؤهل الدراسي

سنة الحصول على المؤهل

   التقدير

النسبة المئوية ( % )

جهة التقدم للوظيفة / مكان السكن
 الإدارة التعليمية

الموقف من التجنيد

تحديد اذا كان  من زوى الإحتياجات الخاصة او لا

العنوان بالكامل


نموذج التقديم لوظائف الازهر الشريف (وظائف معلم مساعد) رابط مباشر للتقديم من موقع الازهر 2018



الدخول للتقديم للوظائف وملىء نموذج الوظيفة فى التخصص المراد من المتقدم من خلال الرابط من هنا



والجدير بالذكر ان  الأزهر الشريف قد اعلن اليوم 5 مايو عن فتح باب التقدم لاستكمال شغل وظائف التعليم (معلم مساعد) من خِرّيجي جامعة الأزهر أو إحدى الجامعات الخاضعة للقانون 49 لسنة 1972 بشأن تنظيم الجامعات،







Loading...
Loading...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شكرا.

[رياضة][twocolumns]
[عرب][bsummary]