عالم

[اخبار][bigposts]

صحة

[صحة][twocolumns]

الحجز الإلكتروني لحجاج الداخل: وزارة الحج تعلن موعد حجز حجاج الداخل haj.gov.sa





نقدم لكم متابعينا الكرام من خلال موقعكم المتمييز شبكة نداء الحجز الإلكتروني لحجاج الداخل: وزارة الحج تعلن موعد حجز حجاج الداخل haj.gov.sa حيث يبحث العديد من الحجاج عبر الشبكة العنكبوتية عن الحجز الإلكتروني لحجاج الداخل: وزارة الحج تعلن موعد حجز حجاج الداخل haj.gov.sa ودائما ليس هناك نتائج او تكون نتائج مضللة لهذا نقدم لكم متابعينا الكرام من خلال موقعكم المتمييز شبكة نداء الحجز الإلكتروني لحجاج الداخل: وزارة الحج تعلن موعد حجز حجاج الداخل haj.gov.sa.


أسعار حملات الحج 1439


أعلنت وزارة الحج والعمرة أن أسعار حملات الحج 1439 ، تشمل ثلاثة برامج مختلفة، الحج الميسر ، الحج المخفض ، الحج العام ، ويشمل بعض الخدمات الأساسية ذات قيمة مضافة.

الحج الميسر: تصل تكلفته إلى 3465 ريال سعودي.
الحج المخفض: تصل تكلفته إلى 3447 إلى 4797 ريال سعودي.
الحج العام: تصل تكلفته بدايةً من 6508 إلى 11905 ريال سعودي، وذلك بحسب الشرائح، ويحتوي على حزمة خدمات أساسية مثل النقل الجوي، السكن في أبراج منى، السكن في مكة، وبعض الخدمات الأخرى التي يقدمها مقدمي الحج.

موعد حجز حجاج الداخل


أعلنت وزارة الحج والعمرة في المملكة، أن فتح باب تسجيل حجاج الداخل 1439 ، حجز حجاج الداخل يبدأ من يوم السبت 1 ذو القعدة، على أن يستمر حتى يوم 7 ذو الحجة، ويمكن دفع الرسوم المقررة عبر نظام سداد الإلكتروني.

من ناحية أخرى أكدت وزارة الحج عبر موقعها الرسمي، أن المواطن والمقيم الذي سبق له الحج خلال الخمس سنوات الماضية عن المتوفي من الدرجة الأولى، يسمح له من خلال الأحوال المدنية بالنسبة للمواطنين، والجوازات السعودية بالنسبة للمقيمين.

كما يسمح لمن سبق له أداء مناسك الحج خلال الخمس سنوات الماضية بأداء شعائر الحج كمحرم مع والدته، زوجته، ابنته كمحرم، أو الأقارب من الدرجة الأولى.











ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شكرا.

[رياضة][twocolumns]
[عرب][bsummary]