عالم

[اخبار][bigposts]

صحة

[صحة][twocolumns]

موعد تكبيرات عيد الاضحي في مصر والسعوديه وجميع الدول العربيه 1439/2018 , “بث مباشر “صور تكبيرات عيد الاضحي ومواعيدها

Loading...






يقدم لكم موقعكم المتميز شبكة نداء وبخاصة لمتابعية من السعودية العديد من الخدمات التي قد يبحث عنها الكثير على الشبكة العنكبوتية لساعات طويلة ويخرج في نهاية المطاف صفر اليدين لذلك نوفر لك متابعنا العزيز هذه الخدمات عبر موقعنا ونسهل عليك في الوصول اليها واليوم نقدم لك موعد تكبيرات عيد الاضحي في مصر والسعوديه وجميع الدول العربيه 1439/2018 , “بث مباشر “صور تكبيرات عيد الاضحي ومواعيدها.


موعد عيد الاضحى 2018-1439

صرح معمل أبحاث الشمس بالمعهد القومى للبحوث الفلكية من المتوقع أن يكون أول أيام عيد الأضحى هو يوم الثلاثاء الموافق 21 من أغسطس 2018 لعام 1439 هجريا، وتكون وقفة عرفات يوم الاثنين 20 من أغسطس، وتبدأ أجارة عيد الأضحى من يوم الاثنين 20 أغسطس وتستمر حتى السبت 25 أغسطس.
أيضا طبقا للحسابات الفلكية في المملكة العربية السعودية أن يوم وقفة عرفات سيكون يوم الاثنين الموافق 20 من أغسطس وعلى أن يكون أول أيام العيد الثلاثاء الموافق 21 من أغسطس، وفى جميع الدول العربية يتفق المسلمين على أن يوم الأربعاء هو أول أيام العيد الأضحى.
وبالرغم من التقدم التكنلوجى الهائل في عصرنا الحالي في علم الفلك ألا أن معظم الدول العربية تعتمد على الرؤية الشرعية فى تحديد الشهور الهجرية واستطلاع الهلال بالعين المجردة وبالمناظير.
تكبيرات عيد الاضحى

أليكم فيديو لتكبيرات المسلمين في عيد الأضحى اعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات













Loading...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شكرا.

[رياضة][twocolumns]
[عرب][bsummary]