عالم

[اخبار][bigposts]

صحة

[صحة][twocolumns]

اسعار الزي المدرسي في جميع المحافظات 2019 /ابتدائي ,اعدادي ,ثانوي / مفصل /جاهز , اولاد وبنات 2019

Loading...




نقدم لكم متابعينا الكرام من خلال موقعكم المتمييز شبكة نداء باقة من الاسعار حيث يبحث الجميع من الشعب المصري عبر الشبكة العنكبوتية عن الاسعار سواء اسعار السيارات او الخضروات والفواكه او اي اسعار يريدنها ودائما بعد بحث طويل ليس هناك نتائج او تكون نتائج مضللة لهذا نقدم لكم متابعينا الكرام من خلال موقعكم المتمييز باقة من الاسعار سواء اسعار السيارات او الخضروات والفواكه او اي اسعار يريدنها.


أسعار ملابس المدارس 2019 فقد قام وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة السويس بانه لن يتم أي تغير في الزي المدرسي لهذا العام في جميع المراحل الدراسية الثلاثة وهي الابتدائي والإعدادي والثانوي ، وذلك مساهمة من الإدارة في تخفيف العبء علي أولياء الأمور.
حيث جاءت عائق في طريق الأهالي حيث أن الأسعار تتراوح من 70 جنيه والي 150 جنيه مؤكدين الأسعار تكون مرتفعة عن العام الماضي وأنها ليست في متناول الأسر محدودة الدخل .
وان الأهالي ليسوا بمقدرتهم في وسط الغلاء الفاحش للأسعار الخاصة بالزي المدرسي في شراء زي جديد حيث قررت الكثير من الأسر في الذهاب إلي المدارس بزي العام الماضي وذلك لتخفيف الأعباء عن الأهلي .
 وجاءت مشاكل الطلاب كعبء ثقيل على أغلب الأسر المصرية بدء من لبس المدارس و مصاريف الكتب الدراسية ومصاريف الدروس الخصوصية وجاءت أسعار الملابس المدرسية كعائق أمام الأهالي حيث أكدوا على زيادة أسعار الملابس حيث تتراوح أسعارها ما بين 70 جنيها حتى 150:اماكن بيع الزى المدرسى بالقاهرة .







Loading...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شكرا.

[رياضة][twocolumns]
[عرب][bsummary]