عالم

[اخبار][bigposts]

صحة

[صحة][twocolumns]

نتيجة قرعة اللوتري 2019 الكشف عن هجرة امريكا اخر اخبار الفائزين للهجرة إلى أمريكا موعد نتيجة الهجرة العشوائية لامريكا 2019






يقدم لكم موقعكم المتميز شبكة نداء وبخاصة لمتابعية من السعودية العديد من الخدمات التي قد يبحث عنها الكثير على الشبكة العنكبوتية لساعات طويلة ويخرج في نهاية المطاف صفر اليدين لذلك نوفر لك متابعنا العزيز هذه الخدمات عبر موقعنا ونسهل عليك في الوصول اليها واليوم نقدم لك نتيجة قرعة اللوتري 2019 الكشف عن هجرة امريكا اخر اخبار الفائزين للهجرة إلى أمريكا موعد نتيجة الهجرة العشوائية لامريكا 2019.


نتيجة الهجرة العشوائية إلى أمريكا اللوتري GREEN CARD 2018 لينك موقع الاستعلام عن الهجرة الى امريكا 2018

نتيجة قرعة أمريكا العشوائية “قرعة اللوتري 2018” الوتري تعني الهجرة العشوائية إلى أمريكا، حيث تمنح دولة الولايات المتحدة الأمريكية حق الإقامة ل50 ألف شخص من مختلف دول العالم عبر الكرة الأرضية بما فيها الدول العربية كذلك.

ويتم ذلك عن طريق إجراء قرعة يتم التعرف من خلالها على الأشخاص أصحاب تأشيرة الذهاب إلى أمريكا بعد إعلان نتيجة القرعة، لكن من اجل المشاركة في قرعة أمريكا تقوم اللجنة الخاصة بالقرعة بفرض بعض الشروط في كل متقدم من اجل المشاركة في نتيجة قرعة الهجرة العشوائية إلى أمريكا.

 واعلنت وزارة الخارجية الامريكية عن بداية فتح باب الهجرة الي امريكا 2018 وأوضح بيان لوزارة الخارجية الأمريكية، أن البرنامج السنوي اللوتري الامريكية او “تأشيرة التنوع”، المشتهر بتسمية “قرعة الهجرة إلىأمريكا”، يمكّن من الحصول على تأشيرة هجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية لكل مرشح يستجيب لمعايير بسيطة ودقيقة، ويتم اختياره عن طريق سحب عشوائي يجرى بواسطة الحاسوب.

ومن المقرر أن يتم إعلان أسماء الفائزين في الـ Green card 2018 خلال شهر مايو القادم وذلك عبر موقع وزارة الخارجية الأمريكية الرسمي الخاص بالهجرة الي امريكل واللوتري 2018 وذلك من خلال لينك الاستعلام عن قرعة الهجرة الامريكية التالي :-


www.dvlottery.state.gov

















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شكرا.

[رياضة][twocolumns]
[عرب][bsummary]