عالم

[اخبار][bigposts]

صحة

[صحة][twocolumns]

أسماء الناجحين في مسابقه وزاره التربيه السوريه 2018 , pdf نتائج مسابقه المعاهد بسوريا 2019/2018 , تعرف علي طريقه الاستعلام عن المسابقه من هنا .







يقدم لكم موقعكم المتميز شبكة نداء وبخاصة لمتابعية من سوريا العديد من الخدمات التي قد يبحث عنها الكثير على الشبكة العنكبوتية لساعات طويلة ويخرج في نهاية المطاف صفر اليدين لذلك نوفر لك متابعنا العزيز هذه الخدمات عبر موقعنا ونسهل عليك في الوصول اليها واليوم نقدم لك  أسماء الناجحين في مسابقه وزاره التربيه السوريه 2018 , pdf نتائج مسابقه المعاهد بسوريا 2019/2018 , تعرف علي طريقه الاستعلام عن المسابقه من هنا .

أعلنت وزاره التربيه السوريه عن أسماء الناجحين في مسابقه المعاهد والبالغ عددهم حوالي  19474 ناجحا .
وقد قامت الوزاره ببيان أسماء الناجحين الاول وهم ذوي الشهداء والمصابين بالعجز التام ثم بعد ذلك أسماء ياقيه المتقدمين في كافه المحافظات .
ذكرت وزاره التربيه السوريه أسماء الناحجين في مسابقه المعاهد الفئه الثانيه والتي تقدم للمتحان الحريري بالمسابقه ما يقرب 37667 متقدم , وقد نجح في الامتحان 19580 .
و أخذت الوزاره في ذكر واعلان قررين بأسماء الناجحين في الامتحان التحريري للمسابقه في كل محافظه ,القرار الاول كان للناجحين ذوي الشهداء والمصابين بحاله العجز التامه أما القرار الثاني فكان للناجحين العاديين .


ويمكنكم الاستعلام عن أسماء الناجحين العاديين وأسماء الناجحين من ذوي الشهداء و حالات العجز التامه من خلال الموقع الرسمي لوزاره التربيه السوريه من هنا  وزارة التربية .






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شكرا.

[رياضة][twocolumns]
[عرب][bsummary]