عالم

[اخبار][bigposts]

صحة

[صحة][twocolumns]

رابط موقع دعم مصر تحديث معلومات بطاقة التموين 2019 , تصحيح أخطاء بطاقة التموين من موقع دعم مصر 2018










يقدم لكم موقعكم المتميز شبكة نداء وبخاصة لمتابعية من مصر العديد من الخدمات التي قد يبحث عنها الكثير على الشبكة العنكبوتية لساعات طويلة ويخرج في نهاية المطاف صفر اليدين لذلك نوفر لك متابعنا العزيز هذه الخدمات عبر موقعنا ونسهل عليك في الوصول اليها واليوم نقدم لك رابط موقع دعم مصر تحديث معلومات بطاقة التموين 2019 , تصحيح أخطاء بطاقة التموين من موقع دعم مصر 2018.

تسجيل المواليد الجدد علي بطاقات التموين 2018-2019

وفي حالة ظهور “لا توجد بيانات” عند زيارة الموقع الإلكتروني أو التوجه إلى المكتب التمويني، فإن ذلك يعني خلو البطاقة من أي بيانات خاطئة.
كما كان الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء قد أعلن أمام مجلس الشعب عن بدء تسجيل المواليد الجدد على البطاقات التموينية بداية من 1 يوليو 2018 وحتى 1 أكتوبر 2018 وذلك من خلال الموقع الرسمي لدعم مصر، كما أشار سيادته بضرورة تحري الدقة في تسجيل البيانات.
كما أشار مدبولي الي أنه سوف يتم فتح باب التسجيل للمواليد الجدد من خلال موقع دعم مصر لتسجيل المواليد الجدد على بطاقات التموين بداية من أول يوليو الجاري، حيث يستطيع المواطن من خلال الموقع السابق تحديث جميع البيانات الخاصة به وإضافة المواليد الجدد له.
حيث بدأ يوم الأربعاء 1-8-2018 تسجيل المواليد على بطاقات التموين وفقا للشروط المعلنة من قبل وزارة التموين، وقد حدد الوزارة ان تسجيل المواليد على بطاقات التموين سوف يستمر حتى 1 أكتوبر القادم.

شروط تسجيل المواليد علي بطاقات التموين 2018-2019

لفئات المستحقة لإضافة المواليد الجدد من أصحاب البطاقات التموينية، هم المستفيدون من معاش الضمان الاجتماعى والسادات ومبارك وتكافل وكرامة والأرامل والمطلقات والمرأة المعيلة وأصحاب الأمراض المزمنة وذوى الاحتياجات الخاصة والقصر الذين ليس لهم عائل أو دخل ثابت، والعمالة الموسمية المؤقتة بموجب بحث اجتماعى بدخلهم وبحد أقصى 2000 جنيه.
كما تضمن القرار إضافة المواليد لأرباب المعاشات العاملين بالحكومة أو القطاع الأعمال أو القطاع الخاص بدخل شهرى بحد أقصى 2000 جنيه، وكذلك العاملين بالحكومة أو قطاع الأعمال العام أو الخاص المؤمن عليهم بدخل شهرى بحد أقصى 2500 جنيه.








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شكرا.

[رياضة][twocolumns]
[عرب][bsummary]