عالم

[اخبار][bigposts]

صحة

[صحة][twocolumns]

اسعار القماش في الاسواق المصريه لعام 2019 انواع القماش ( شيفون – كريب – ستان – تل ) اماكن الاسواق التي يباع فيها القماش في مصر









يقدم لكم موقعكم المتميز شبكة نداء وبخاصة لمتابعية من مصر العديد من الخدمات التي قد يبحث عنها الكثير على الشبكة العنكبوتية لساعات طويلة ويخرج في نهاية المطاف صفر اليدين لذلك نوفر لك متابعنا العزيز هذه الخدمات عبر موقعنا ونسهل عليك في الوصول اليها واليوم نقدم لك اسعار القماش في الاسواق المصريه لعام 2019 انواع القماش ( شيفون – كريب – ستان – تل ) اماكن الاسواق التي يباع فيها القماش في مصر.

عرض تاجر القماش بالتربيعة أسعار الأقمشة بالمتر الأكثر طلبا لديه,واكد انه ” القماش القطيفة يتراوح سعر المتر من 40 لـ 45 جنيها”.
وهناك خامة أخرى تصل” لـ 60 “جنيها, بجانب قماش الجوخ الشتوي يصل” لـ70″ جنيها, أما عن أسعار السوريهات تبدأ من” 200″ جنيه وهناك بـ “500 و700” على حسب الذوق والخامة.
فيما أضاف تاجر اخر الي  أن الزبائن تقوم بتقليل  في السعر كثيرا لتحاول أن تحصل على سعر أرخص من المعروض, مؤكدا أنه لم يرفع السعر على الزبائن لأن الأسعار غالية من البداية .
كما انه استكمل أن الأسعار ارتفعت بنسبة تتراوح من “40 لـ50 %” عن العام الماضي, مما أثر على إقبال الزبائن ورغبتهم في الشراء مشيرا الي ان البضائع تراكمت في المحالات ونسبة الشراء قلت بنسبه كبيررة .
كما اكدت المصادر موضحة أن الملابس الشتوية للأغنياء فقط بعد أن تعدى الجاكت الشتوي ذو الخامة والجودة الجيدة الـ “600” جنيه.








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شكرا.

[رياضة][twocolumns]
[عرب][bsummary]