عالم

[اخبار][bigposts]

صحة

[صحة][twocolumns]

فيرموكس Vermox مضاد الديدان





يقدم لكم شبكة نداء العديد من الخدمات والتي قد يبحث عنها الكثير في الشبكة العنكبوتية لساعات طويلة وفي اخر المطاف يخرج صفر اليدين بدون اي نتائج لذلك نقدم لك متابعنا الكريم هذه الخدمات ومن ضمن هذه الخدمات فيرموكس Vermox.




فيرموكس Vermox

مضاد الديدان

♦️يتواجد مستحضر فيرموكس Vermox على هيئة اقراص ويتواجد ايضاً على هيئة شراب معلق للاطفال ، تحتوي الاقراص على 100 ملجم من المادة الفعالة ميبيندازول Mebendazole ،
♦️كما يحتوي كل 5 مل من الشراب المعلق على 100 ملجم من ميبيندازول ، يعتبر مبيندازول مضاد قوي وفعال ضد الديدان المستديرة والمستطيلة ، حيث يقوم باعاقة دخول الجلوكوز الى الديدان وبالتالي تفقد الديدان مخزون الطاقة لديها والتي تستخدم فيها الجلوكوز لتحصل على الجليكوجين والادينوسين تراي فوسفات ، يمتص الدواء بشكل ضئيل وبكميات بسيطة من الجهاز المعدي المعوي كما يتم تمثيله وايضه في الكبد ويخرج من البراز .
دواعي استخدام مستحضر فيرموكس Vermox :
🔷 يستخدم كمضاد للديدان في حالة الاصابة بواحدة او اكثر من الانواع الاتية :
🔺|الدودة الدبوسية (انتروبياس فرمكيولاريس) ،
🔺الدودة السوطية (تريكوريس تريكورا)
🔺 الدودة الدائرية (الاسكارس) ،
🔺 الدودة الخطافية (الانكلستوما ، النيكاتور) ،
🔺الدودة الشريطية (التينيا) .
احتياطات قبل استخدام مستحضر فيرموكس Vermox :
♦️لا يجب اعطاء مستحضر فيرموكس Vermox للاطفال الذين تقل اعمارهم عن سنة واحدة الا اذا وصف الطبيب ذلك
♦️ولا يجب استخدام الدواء في حالة وجود حساسية من المادة الفعالة مبيندازول او احد المكونات الاخرى الغير فعالة المكونة للدواء .
🤰 الحمل والرضاعة 
لا توجد دراسات او تجارب عملية تؤكد امكانية استخدام مستحضر فيرموكس Vermox اثناء الحمل او الرضاعة لذلك يجب اخبار الطبيب المعالج ليتخذ القرار المناسب والدواء الانسب لكي .
* التفاعلات الدوائية الاخرى 
🚫 لا يجب تناول مستحضر فيرموكس Vermox بالتزامن مع سايمتدين وهو دواء مضاد لحموضة المعدة في هذه الحالة اخبر طبيبك ليحدد لك الجرعات المناسبة والمواعيد ،
كذلك لا يمكن استخدام مستحضر فيرموكس Vermox بالتزامن مع تناول الميترونيدازول وهو مستحضر مضاد للعدوى البكتيرية والطفيلية ، اخبر طبيبك بما تتناوله من ادوية ليتمكن من تحديد الدواء الانسب لك بجرعات مضبوطة وآمنة .



ولمزيد من المعلومات اترك تعليقك اسفل المقال.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شكرا.

[رياضة][twocolumns]
[عرب][bsummary]