عالم

[اخبار][bigposts]

صحة

[صحة][twocolumns]

طريقة حجز وحدات الاعلان العاشر للاسكان الاجتماعي 2018 , اسعار الوحدة فى الاعلان العاشر بمشروع الإسكان الاجتماعى 2018





يقدم لكم موقعكم المتميز شبكة نداء وبخاصة لمتابعية من مصر العديد من الخدمات التي قد يبحث عنها الكثير على الشبكة العنكبوتية لساعات طويلة ويخرج في نهاية المطاف صفر اليدين لذلك نوفر لك متابعنا العزيز هذه الخدمات عبر موقعنا ونسهل عليك في الوصول اليها واليوم نقدم لك طريقة حجز وحدات الاعلان العاشر للاسكان الاجتماعي 2018 , اسعار الوحدة فى الاعلان العاشر بمشروع الإسكان الاجتماعى 2018.

سعر الوحدة فى الإعلان العاشر بمشروع الإسكان الاجتماعى يصل لـ220 ألف جنيه 

وكشفت مصادر مطلعة، بوزارة الإسكان، أن سعر الوحدة فى الإعلان العاشر بمشروع الإسكان الاجتماعى، سيصل لـ220 ألف جنيه، طبقا لأخر سعر توصلت له الوزارة بعد الزيادات الأخيرة فى أسعار مواد البناء، حيث تصل الزيادة التى حدثت فى وحدات مشروع الإسكان الاجتماعى منذ تاريخ أول إعلان، وحتى الآن لـ85 ألف جنيه.

وأضافت المصادر، فى تصريح خاص لـ”اليوم السابع” أن مبلغ جدية الحجز للوحدة فى الإعلان العاشر بمشروع الإسكان الاجتماعى سيتراوح ما بين 13 إلى 14 ألف جنيه، وسيتم تقسيط باقى مقدم الحجز على نحو 30 شهر، وهى الفترة المحددة لتسليم وحدات الإعلان العاشر.

وأكدت المصادر، أنه سيتم إضافة فوائد بنسبة تقدر بـ7% على سعر الوحدة مقابل أن يتم تقسيطها على 15 عام، ومن الممكن أن يتخطى سعر الوحدة الـ300 ألف جنيه.

الإعلان العاشر يتضمن 120 ألف وحدة سكنية فى 5 مدن جديدة 

وحول تفاصيل الإعلان العاشر، قالت مى عبد الحميد، رئيس صندوق التمويل العقارى، أنه سيتضمن نحو 120 ألف وحدة سكنية بمساحات 90 متر، كاملة التشطيب، وذلك فى 5 مدن جديدة، وهى: أكتوبر الجديدة، العبور الجديدة، بدر، 15 مايو، والعاشر من رمضان.

 تقسيط مقدم الحجز على 30 شهر 
وأكدت أنه من المقرر أن يتم تسليم هذه الوحدات بعد 30 شهرا، وسيتم تقسيط مقدم الحجز على هذه المدة للحاجزين، تيسيرا عليهم، بينما سيتم تقسيط باقى ثمن الوحدة بنظام التمويل العقارى المقرر. 

وحول تفاصيل الإعلان الخاص بطرح وحدات الإسكان الاجتماعى الحر فى 12 محافظة، قالت مى عبدالحميد، أن الإعلان يتضمن 18500 وحدة “إسكان اجتماعى حر”، جاهزة فى 12 محافظة، من المقرر طرحها للحجز للمواطنين، قريباً، موضحة أنه يتم حالياً تحديد أسعار هذه الوحدات، وطرق السداد.












ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شكرا.

[رياضة][twocolumns]
[عرب][bsummary]