عالم

[اخبار][bigposts]

صحة

[صحة][twocolumns]

قبول دفعة جديدة فى نتيجة اختبارات القدرات فى كلية الشرطة 2019 | نتيجة نتائج اكاديمية الشرطة والتخصصات المطلوبة للضباط المتخصصين دفعة 2018 , التخصصات المطلوبة لكلية الشرطة






يقدم لكم موقعكم المتميز شبكة نداء وبخاصة لمتابعية من مصر العديد من الخدمات التي قد يبحث عنها الكثير على الشبكة العنكبوتية لساعات طويلة ويخرج في نهاية المطاف صفر اليدين لذلك نوفر لك متابعنا العزيز هذه الخدمات عبر موقعنا ونسهل عليك في الوصول اليها واليوم نقدم لك قبول دفعة جديدة فى نتيجة اختبارات القدرات فى كلية الشرطة 2019 | نتيجة نتائج اكاديمية الشرطة والتخصصات المطلوبة للضباط المتخصصين دفعة 2018 , التخصصات المطلوبة لكلية الشرطة.

بدأ موقع أكاديمية الشرطة، استقبال الطلاب الراغبين فى الالتحاق بكلية الشرطة من الحاصلين على الثانوية العامة وما يعادلها، من خلال الموقع على الإنترنت police.academy.eg@gmail.com
ميعاد سحب ملف اكاديمية الشرطة 2018 للطلبة المتخصصين  وكتب موقع أكاديمية على الصفحة الرئيسية، يسعدها أن تستقبل أبنائها الطلبة الحاصلين على شهادة الثانوية العامة أو الأزهرية الراغبين فى الالتحاق بكلية الشرطة، وانطلاقاً من رغبة الكلية الجادة نحو تيسير إجراءات الالتحاق بها، فسوف يتم استقبال طلبات الالتحاق بالكلية على النحو التالى:
أولاً : يكون التقديم عن طريق الإنترنت، من خلال هذا الموقع للطلبة الحاصلين على الثانوية العامة أو الأزهرية ” دور أول ـ دور ثان ” للعام الدراسى الحالى 2018 أو السابق 2016 وذلك ابتداءً من يوم الثلاثاء الموافق 25 يوليو 2018 حتى يوم الخميس الموافق 10 أغسطس 2018 .
ثانياً : يكون التقديم من داخل مقر الكلية من خلال مكتب تنسيق القبول للطلبة الحاصلين على شهادة الثانوية من خارج البلاد وكذا طلبة الدبلومات الأجنبية خلال الفترة من يوم السبت الموافق 29 يوليو 2018 وحتى يوم الخميس الموافق 10 أغسطس 2018 .
اعلان اكاديمية الشرطة للضباط المتخصصين 2018 موقع التقديم في كلية الشرطة 2018 عبر اللينك التالي

http://www.moiegypt.gov.eg

الشروط التي يجب توافرها في الطالب للتقديم في كلية الشرطة :-

وحسبما جاء في القانون رقم 91 لسنة 1975 والذي يضع شروط و إجراءات القبول بأكاديمية الشرطة المصرية وجاء في لائحة القانون التنفيذية الصادرة بقرار وزير الداخلية رقم 864 لسنة 1976، وتعديلاته، وقرارات مجلس إدارة الأكاديمية جاءت شروط التقديم في اكاديمية الشرطة كما يلي:-

1- أن يكون الطالب ووالداه مصريي الجنسية.

2- أن يكون حاصلًا على شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة من داخل أو خارج البلاد أو ما يعادلها من الدبلومات الأجنبية أو شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة التي تمنحها المعاهد الثانوية الأزهرية.

3- أن يكون الطالب حاصلًا على نسبة مئوية لا تقل عن 65%.

4- أن يكون ذا سمعة وسيرة حسنة، وألا يكون قد سبق الحكم عليه بعقوبة جنائية في إحدى الجرائم المنصوص عليها في قانون العقوبات.

5- ألا يكون متزوجًا أثناء قيده بالأكاديمية، ويعتبر مفصولًا من الكلية إذا تزوج أثناء قيده بها.

6- ألا يكون قد سبق فصله من خدمة الحكومة بحكم أو بقرار تأديبي نهائي.

7- ألا يزيد السن في أول أكتوبر على 22 سنة ميلادية.

8- ألا يقل طول قامة الطالب عن 170 سم.

9- أن تقرر الجهة الطبية المختصة استكمال الطالب لشروط اللياقة الصحية والنفسية المطلوبة للعمل الأمني، ويعتبر الطالب المقيد بالكلية مفصولًا إذا قررت الجهة الطبية المتخصصة عدم لياقته الطبية أو النفسية للخدمة.

10- اجتياز جميع الاختبارات المؤهلة للالتحاق بالكلية.

11- يلتزم خريجو كلية الشرطة بخدمة الوزارة مدة لا تقل عن عشر سنوات من تاريخ التخرج.

12-اجتياز اختبارات اللياقة البدنية بما لا يقل عن 50 % من مجموع الدرجات المقررة للاختبار، وألا يكون المتقدم متزوجاً أثناء قيده بالأكاديمية.



الأوراق المطلوبة للتقديم في كلية الشرطة 2018

– شهادة حسن السير والسلوك.

– وجه وظهر صورة بطاقتك الشخصية كل صورة على حده.

– شهادة المؤهل أو بيان الدرجات.

– شهادة ميلاد كمبيوتر أصل للطالب.

– صورة من الشهادات الرياضية أو التفوق الرياضي إن وجد.

– في حالة قيد الطالب في كلية أو معهد يتم تثبيت أصل القيد مختوم.

– القيد العائلي للوالد صفحة 14.

– صورة معتمدة من قرار الوصاية وصورة من بطاقة الواصي أو ولي الأمر في حالة وفاة الوالد فقط.

– وجه وظهر صورة البطاقة الشخصية للوالد كل صورة على حده.

– صورة معتمدة من مؤهل الوالد أو بيان درجات المؤهل للوالد.

– صورة وجه وظهر البطاقة الشخصية للوالدة كل واحدة على حده.

– صورة للوالدين كارت طولي الاثنين بجوار بعضهما البعض، وفي حالة سفر الأب، يصور كل واحد بمفرده ويضعوا بجانب بعض مع كتابة السبب خلف الصورة أن الوالد بالخارج وأيضًا في حالة الطلاق أو الانفصال ويكتب بسبب الانفصال.

– صورة من مستندات الأملاك والمدخرات والأسهم الرئيسية للوالد والوالدة.















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شكرا.

[رياضة][twocolumns]
[عرب][bsummary]