عالم

[اخبار][bigposts]

صحة

[صحة][twocolumns]

اسعار وطريقة كيفية الاشتراك في التأمين الصحي في مصر 2019 اجراءات استخراج بطاقة الهيئة العامة للتأمين الصحى pdf كاملة








يقدم لكم موقعكم المتميز شبكة نداء وبخاصة لمتابعية من مصر العديد من الخدمات التي قد يبحث عنها الكثير على الشبكة العنكبوتية لساعات طويلة ويخرج في نهاية المطاف صفر اليدين لذلك نوفر لك متابعنا العزيز هذه الخدمات عبر موقعنا ونسهل عليك في الوصول اليها واليوم نقدم لك اسعار وطريقة كيفية الاشتراك في التأمين الصحي في مصر 2018/2019 اجراءات استخراج بطاقة الهيئة العامة للتأمين الصحى pdf كاملة.

الشروط والاوراق المطلوبة للتقديم في هيئة التأمين الصحي :

القوى العاملة (حكومى – عام – خاص)
المستندات المطلوبة: استمارة أصل + ٢ صورة فوتوغرافية يتم ملء النموذج بمعرفة جهة العمل، ويختم ويعتمد النموذج من التأمينات الاجتماعية، ثم يتم استخراج البطاقة الصحية من الفرع التابع له جهة العمل.
أصحاب المعاشات – اسم النموذج: (ت. ص ١٠١ جـ)
المستندات المطلوبة:
٢ صورة فوتوغرافية
استمارة: أصل + ٢ صورة، يتم ملء النموذج بمعرفة جهة العمل أو مكتب التأمينات التابع له ويتم اعتماد النموذج بخاتم شعار الجمهورية، ثم التوجه للفرع التابع له؛ لاستخراج البطاقة الصحية.
الأرامل
اسم النموذج ( ت. ص ١٠١ ب أرامل)
المستندات المطلوبة: استمارة أصل + عدد ٢ صورة فوتوغرافية يتم ملء النموذج بمعرفة الأرملة، وبيانات أخرى بمعرفة جهة ربط المعاش وتعتمد بخاتم شعار الجمهورية، ثم تتوجه صاحبتها للفرع التابعة له لاستخراج البطاقة الصحية.
طلبة
( رياض الأطفال – التعليم الأساسى – الثانوى بأنواعه)
اسم النموذج: نموذج يملأ بمعرفة المدرسة المستندات المطلوبة: ٢ صورة فوتوغرافية للطالب – «مواليد» لكل طفل بطاقة تأمين صحى على غرار بطاقة التأمين الصحى على الطلاب المستندات المطلوبة: يتم استخراج بطاقة التأمين الصحى بمكاتب الصحة عند استخراج شهادة ميلاد الطفل.










ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شكرا.

[رياضة][twocolumns]
[عرب][bsummary]