عالم

[اخبار][bigposts]

صحة

[صحة][twocolumns]

كيف يمكنني الدفع لاحد مستخدمي بايونير عبر التحويل البنكي؟









يقدم لكم شبكة نداء العديد من الخدمات والتي قد يبحث عنها الكثير في الشبكة العنكبوتية لساعات طويلة وفي اخر المطاف يخرج صفر اليدين بدون اي نتائج لذلك نقدم لك متابعنا الكريم هذه الخدمات ومن ضمن الخدمات كيف يمكنني الدفع لاحد مستخدمي  بايونير عبر التحويل البنكي؟ 






كيف يمكنني الدفع لاحد مستخدمي بايونير عبر التحويل البنكي؟
الدفعات التي يتم ارسالها عبر التحويل البنكي المحلي متوفرة فقط للشركات المسجلة في الولايات المتحدة, المملكة المتحدة و الاتحاد الاوروبي, بالإضافة إلى إشخاص موجودين في اوروبا. لارسال دفعة, نرجوا اتباع الخطوات التالية.
1. اطلب من المستخدم ان يُزودك بالتفاصيل الخاصة بخدمة الدفع العالمية الخاصة به والتي تحتوي على اسم البنك, رقم الحساب ورقم التحويل.
2. استخدم هذه البيانات للقيام بعملية تحويل بنكي محلية. يمكنك القيام بهذا الامر عبر الانترنت او شخضيا في فرع البنك الخاص بك. نرجوا الالتزام بطرق التحويل التالية:
 الدولار الامريكي: تحويلات الACH
 اليورو: تحويلات الSEPA
 الجنيه الاسترليني: تحويلات الBACS و الFPS
3. ستصل الدفعة خلال 2-5 ايام عمل

نرجوا الانتباه:
· استخدم الحساب البنكي الخاص بشركتك و ليس حياسبك البنكي الشخصي. حيث ان الهدف من خدمات Payoneer هو تسهيل المعاملات المالية الخاصة بالشركات. سيتم رفض اي دفعة من قبل فرد بشكل اوتوماتيكي.
· الدفعات خاضعة للمراجعة من قبل Payoneer و ذلك بهدف ضمان تقيدها بلائحة الشروط و القوانين الخاصة يGlobal Payment Service
* في حال عدم قدرتك على العثور على بيانات مستخدم Payoneer الذي ترغب بالدفع له, نرجوا ان تطلب منهم تزويدك ببيانات حساب Payoneer للاستقبال بصورة يدوية.






ولمزيد من المعلومات اترك تعليقك اسفل المقال.






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شكرا.

[رياضة][twocolumns]
[عرب][bsummary]