عالم

[اخبار][bigposts]

صحة

[صحة][twocolumns]

هل يمكنني إلغاء مدفوعات أرسلتها بالفعل؟






يقدم لكم شبكة نداء العديد من الخدمات والتي قد يبحث عنها الكثير في الشبكة العنكبوتية لساعات طويلة وفي اخر المطاف يخرج صفر اليدين بدون اي نتائج لذلك نقدم لك متابعنا الكريم هذه الخدمات ومن ضمن الخدمات هل يمكنني إلغاء مدفوعات أرسلتها بالفعل؟






يمكنك عادةً إلغاء مدفوعات PayPal إذا كانت في حالة "معلقة" أو "لم تتم المطالبة بها". سوف تكون حالة هذه المدفوعات "لم تتم المطالبة بها" وسوف تظهر في قسم "المعلقة" في حسابك على PayPal. لا يسري هذا إذا كنت ترغب في إلغاء طلب، ففي هذه الحالة يرجى الاتصال بالتاجر لمناقشة الخيارات المتاحة للإلغاء وطلب رد المدفوعات.

إذا كانت المدفوعات قد اكتملت، فلن تتمكن من إلغائها. سوف يتعين عليك الاتصال بمتلقي المدفوعات/البائع وطلب رد المبلغ.

إذا لم يوافق المتلقي/البائع على رد مدفوعاتك، يمكنك فتح منازعة في مركز حل النزاعات والتواصل مباشرة مع المتلقي/البائع لحل أي مشكلات.

إليك كيفية إلغاء المدفوعات المعلقة:
  1. في صفحة الموجز، حدد المدفوعات المعلقة
  2. انقر فوق إلغاء تحت المدفوعات المعلقة.
  3. انقر فوق إلغاء المدفوعات.




 
يمكنك فقط إلغاء المدفوعات المعلقة التي يوجد رابط "إلغاء" بجوارها. إذا ظلت المدفوعات التي أرسلتها معلقة لمدة 30 يوماً، فسوف يتم إلغاؤها أوتوماتيكياً وردها إليك. إذا كنت قد أرسلت المدفوعات باستخدام بطاقة سحب أو بطاقة ائتمان، فسوف يتم إضافة المبلغ إلى البطاقة التي استخدمتها. قد تستغرق إضافة المدفوعات إلى البطاقة مدة تصل إلى 30 يوماً. إذا كنت قد أرسلت المدفوعات باستخدام حساب بنكي، وتم إلغاء المدفوعات، فسوف يتم ردها إلى رصيدك على PayPal. إذا لم يتم تحصيل المدفوعات من حسابك البنكي بعد، فيرجى الانتظار من 3 إلى 4 أيام عمل حتى يظهر المبلغ في رصيدك. وفور وصول المدفوعات إلى رصيدك، يمكنك سحب المبالغ المالية إلى حسابك البنكي.



ولمزيد من المعلومات اترك تعليقك اسفل المقال.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شكرا.

[رياضة][twocolumns]
[عرب][bsummary]