عالم

[اخبار][bigposts]

صحة

[صحة][twocolumns]

هل خدمة بوست كوير آمنة للمواقع الالكترونية؟








يقدم لكم شبكة نداء العديد من الخدمات والتي قد يبحث عنها الكثير في الشبكة العنكبوتية لساعات طويلة وفي اخر المطاف يخرج صفر اليدين بدون اي نتائج لذلك نقدم لك متابعنا الكريم هذه الخدمات ومن ضمن الخدمات هل خدمة بوست كوير آمنة للمواقع الالكترونية؟





هل خدمة بوست كوير آمنة للمواقع الالكترونية؟
بوست كوير آمنة جدا بحيث تتوفر الحلول الأمنة لبوست كوير في عدة مستويات، حيث تتوفر على المستوى العملي وتتبنى معايير الأمان الالكتروني وهندسة الشبكة الأمنة وأيضا على مستوى  التشفير. على مستوى الأداء العملي تلتزم بوست كوير بضرورة أمان حساب المستخدمين وتفعيل أسماء مستخدمين مميز وتوفير كلمة سر وتشفير كلمة المرور لسلامة المستخدم.

تتبنى بوست كوير معايير السلامة والأمان الالكترونية من خلال تشغيل بوابة الإدارة الخاصة بالموقع  لتتوافق مع شبكات أمنة من خلال استخدام شهادة  طبقة المنافذ الآمنة (SSL) والتي ترخص من مزود الشهادات. ويخفي التطبيق الالكتروني هيكلية التطبيق الداخلي عن المستخدم.

تستضاف خدمة بوست كوير في سحابة “ازور” التابعة لمايكروسوفت مع سياسة دعم احتياطية من موقع امازون للخدمات الإلكترونية. كما أننا نبقي موقعنا السحابي الخاص المستضاف في امستردام والذي لديه القدرة على تشغيل تدفقات عدة من أجل تقديم حلول قابلة للقياس، والتي تشمل كل شبكات مواقعنا المختلفة من خلال توصيل الشبكة الافتراضية المشفرة . يمكن قياس كل خدمات النظام الداخلي والخادمات والتي سيتم العمل على تطويرها بحيث لإبقاء مستوى الخدمات عالٍ. بما أننا نشتغل ضمن موقع مايكروسوفت ازور وأمازون فإننا نقدم كل اجراءات الأمان المتفق عليها.



ولمزيد من المعلومات اترك تعليقك اسفل المقال.







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شكرا.

[رياضة][twocolumns]
[عرب][bsummary]