عالم

[اخبار][bigposts]

صحة

[صحة][twocolumns]

ما معنى "معاملة مالية معلقة" في بايونير؟










يقدم لكم شبكة نداء العديد من الخدمات والتي قد يبحث عنها الكثير في الشبكة العنكبوتية لساعات طويلة وفي اخر المطاف يخرج صفر اليدين بدون اي نتائج لذلك نقدم لك متابعنا الكريم هذه الخدمات ومن ضمن الخدمات ما معنى "معاملة مالية معلقة" في بايونير؟ 






ما معنى "معاملة مالية معلقة"؟
تكون المعاملة المالية "معلقة" عندما يقوم التاجر بوضع بوضع كمية معينة من الاموال في حسابك في حيازته لفترة معينة لتحقق من وجود رصيد كاف لاتمام المعاملة المالية. لهذا السبب فان رصيدك قد يكون غير جاهز للاستخدام لعدة ايام حتى في حالة قيام التاجر بابطال المعاملة المالية. اتصل بنا لمزيد من المساعدة حول كيفية اعادة الاموال المعلقة الى حسابك.

توجد لدى بعض التجار اتفاقية مع ماستركاد تمكنهم من القيام بتعليق مبالغ متفاوتة قد تكون اكبر او اقل من قيمة المعاملة المالية. اذا كان المبلغ النهائي اللذي تم خصمه من حسابك اقل من المبلغ اللذي قد تم تعليقه, فان الرصيد المتبقي سيتم اعادته الى حسابك بمجرد قيام التاجر باقرار المعاملة المالية.

نصيحة حول استخدام البطاقة بمحطات البنزين: بامكان محطات البنزين في الولايات المتحدة ان يقوموا بتعليق مبالغ من المال تصل الى $75 او اكثر عندما تقوم بالدفع عند مضخة الوقود.سيكون بامكانك تجنب تعليق هذا القدر الزائد عن طريق القيام بالدفع داخل المحطة و تحديد المبلغ الصحيح اللذي تود دفعه.






ولمزيد من المعلومات اترك تعليقك اسفل المقال.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شكرا.

[رياضة][twocolumns]
[عرب][bsummary]