عالم

[اخبار][bigposts]

صحة

[صحة][twocolumns]

ما هو سعر تحويل العملة\رسم عبور الحدود في بايونير؟








يقدم لكم شبكة نداء العديد من الخدمات والتي قد يبحث عنها الكثير في الشبكة العنكبوتية لساعات طويلة وفي اخر المطاف يخرج صفر اليدين بدون اي نتائج لذلك نقدم لك متابعنا الكريم هذه الخدمات ومن ضمن الخدمات ما هو سعر تحويل العملة\رسم عبور الحدود؟ 







ما هو سعر تحويل العملة\رسم عبور الحدود؟
ما هو سعر تحويل العملة و كيف يتم تحديده؟
سعر تحويل العملة يتم خصمه عندما تقوم بمعاملة مالية بعملة تختلف عن العملة الخاصة ببطاقتك. على سبيل المثال عندما تقوم باستخدام بطاقة الدولار الامريكي الخاصة بك لدفع فاتورة مطعم في المملكة المتحدة , فسيقوم المطعم بخصم المبلغ منك بالجنيه الاسترليني و سيتم تحويل العملة بشكل اوتوماتيكي.
عند استخدامك بطاقة بايونير للقيام بالعمليات الشرائية, فان سعر تحويل العملة يتم تحديده من قبل ماستركارد, يمكنك استخدام اداة تحويل العملة من ماستركارد للحصول على اقرب تقدير ممكن. في حال عدم توفر العملة التي ترغب بالتحقق منها يمكنك الحصول على تقدير عن طريق موقع www.xe.com بالاضافة الى ذلك, تفرض بايونير رسوم تحويل تصل الى 3.5%
ما هي رسوم عبور الحدود و متى يتم تطبيقها؟
عند القيام بمعاملة مالية بالعملة الخاصة للبطاقة و لكن كان البنك المصدر للبطاقة و التاجر الذي قام بخصم المعاملة يقعان في بلد اخر, ستم حينها خصم رسوم عبور الحدود. على سبيل المثال, في حال تم استخدام بطاقة عملتها الدولار الامريكي و تم اصدارها في الولايات المتحدة للقيام بعملية شرائية بالدولار الامريكي في دولة البرازيل, فسيتم اضافة رسوم عبور الى المبلغ الكلي الخاص بالمعاملة المالية. تقوم بايونير بفرض رسوم عبور الحدود تصل الى 3.5%
**رسوم تحويل العملة و رسوم عبور الحدود ليسا تراكميين. هذا يعني انه لا يمكن فرضهما سويا.
هل توجد رسوم اخرى يجب ان اكون على علم بها؟
نرجوا الملاحظة انه عند قيامك بعملية سحب عن طريق الصراف الالي في دولة اجنبية, سيقوم الصراف الالي في بعض الحالات بخصم الاموال بالعملة المحلية حتى في حال كنت تحاول السحب بالدولار الامريكي او اليورو. بشكل مماثل في حال قيامك بعملية شرائية عبر الانترنت, فقد يقوم التاجر بخصم الاموال من بطاقتك بعملته المحلية, حتى في حال كان السعر مذكورا بالدولار الامريكي او اليورو. في هذه الحالات يتم فرض رسوم تحويل العملة.





ولمزيد من المعلومات اترك تعليقك اسفل المقال.






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شكرا.

[رياضة][twocolumns]
[عرب][bsummary]