عالم

[اخبار][bigposts]

صحة

[صحة][twocolumns]

اسعار شقق الإسكان الاجتماعي وشقق جنة “JANNA” ..هل يجوز بيع وشراء وحدات شقق الإسكان الاجتماعي من المالك الأصلي







يقدم لكم موقعكم المتميز شبكة نداء وبخاصة لمتابعية من مصر العديد من الخدمات التي قد يبحث عنها الكثير على الشبكة العنكبوتية لساعات طويلة ويخرج في نهاية المطاف صفر اليدين لذلك نوفر لك متابعنا العزيز هذه الخدمات عبر موقعنا ونسهل عليك في الوصول اليها واليوم نقدم لك اسعار شقق الإسكان الاجتماعي وشقق جنة “JANNA” ..هل يجوز بيع وشراء وحدات شقق الإسكان الاجتماعي من المالك الأصلي.

اسعار شقق الإسكان الاجتماعي

اسعار شقق الإسكان الاجتماعي تبدأ من 300 ألف جنيه وأحيانا 450 ألف جنيه مثل وحدات أكتوبر”، مشيرًا إلى أن الدولة تدعم الوحدة بنحو 200 ألف جنيه، مؤكدًا أنه لن يتم السماح بالمتاجرة بوحدات الإسكان الاجتماعي.

وقال هاني يونس، المتحدث الإعلامي لمجلس الوزراء، إن بيع وحدات الإسكان الاجتماعي بعقود عرفية لا يعترف بها القانون وقانون الإسكان الاجتماعي يستهدف وصول الدعم لمستحقيه ويمنع استخدام الوحدة في غير المخصص لها والمتاجرة بها.

والمخالفين سيتعرضون لغرامات مالية وحبس واسترداد الوحدة، لافتًا إلى أن القانون يعطي الحق في متابعة وحدات الإسكان الاجتماعي بعد تسليمها، للتأكد أن صاحبها هو من يقطن بها.

اسعار شقق جنة JANNA

جدير بالذكر أنة تم فتح باب  التقديم لحجز وحدات شقق مشروع جنة “JANNA” للإسكان الفاخر،، والتى بدأت اليوم الأحد 14/10/2018 وتستمر حتى الساعة 11:59 مساء يوم الأحد 4/11/2018، حيث يتم الدخول على الموقع الإليكترونى www.hdb-reservation.com، لبنك التعمير والإسكان، بدون كلمة مرور، واستعراض كراسة الشروط أو طباعتها لمعرفة جميع التفاصيل (المساحات – الأسعار – أرقام العمارات)، مع إمكانية استعراض خطوات الحجز بالتفصيل (فيديو – مكتوبة).





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شكرا.

[رياضة][twocolumns]
[عرب][bsummary]