عالم

[اخبار][bigposts]

صحة

[صحة][twocolumns]

لماذا يتعين ربط حساب بنكي أو بطاقة بحساب PayPal الخاص بي؟






يقدم لكم شبكة نداء العديد من الخدمات والتي قد يبحث عنها الكثير في الشبكة العنكبوتية لساعات طويلة وفي اخر المطاف يخرج صفر اليدين بدون اي نتائج لذلك نقدم لك متابعنا الكريم هذه الخدمات ومن ضمن الخدمات لماذا يتعين ربط حساب بنكي أو بطاقة بحساب PayPal الخاص بي؟





بربط حسابك البنكي أو بطاقتك بحسابك على PayPal، لن تحتاج أبدًا إلى إخراج محفظتك وإدخال أرقام بطاقتك أو أية معلومات شخصية أخرى عند القيام بأي مدفوعات على الإنترنت باستخدام PayPal. كل ما تحتاجه هو عنوان بريد إلكتروني وكلمة مرور للسداد بكل راحة وأمان. إذا كنت تحاول إجراء مدفوعات، لكن لا توجد لديك مبالغ مالية كافية في رصيدك على PayPal، فيمكن تغطية المعاملة بسرعة وسهولة بواسطة مصدر التمويل الرئيسي الذي تختاره (الحساب البنكي أو البطاقة).

حساب بنكي
يعد ربط حساب بنكي بحساب PayPal طريقة ملائمة لتتبع نفقاتك فعند ربط حسابك البنكي، يصبح تلقائيًا طريقة الدفع في حالة عدم اختيارك لطريقة دفع مفضلة أو في حالة عدم توفر طريقة دفعك المفضلة ولم يكن رصيد حسابك على PayPal كافيًا لتغطية المعاملة. يمكنك بسهولة الاختيار من بين طرق الدفع الأخرى المتاحة عند السداد.

وبمجرد ربط حساب بنكي، يمكنك الدفع باستخدام حسابك البنكي في أمانٍ تام. وإليك الأسباب:

•    لا يرى المستلم أبدًا معلومات حسابك البنكي عند الدفع.
•    نحن نرسل إليك إيصالاً في كل مرة تجري فيها مدفوعات من حسابك ليمكنك تتبع معاملاتك.
•   نحن نراجع جميع المعاملات ونخطرك عند ملاحظتنا لأي نشاط غير معتاد بالحساب.
•    من النادر وقوع مدفوعات غير مفوض بها. لكن في حالة إرسال أي مدفوعات غير مفوض بها بطريقة ما من حساب PayPal الخاص بك، تظل محمياً. سنقوم بتعويضك (عادةً خلال 10 أيام عمل بعد إخطارنا بالمدفوعات غير المفوض بها) وبهذا تكون قد استرددتَ أموالك بينما نقوم بالتحقيق المعاملة.

بطاقة السحب أو الائتمان
يمكنك ربط بطاقة Visa أو MasterCard أو Discover أوAmerican Express لإرسال المدفوعات إلى أهلك وأصدقائك أو للدفع مقابل مشتريات.

لربط بطاقتك بحسابك على PayPal، يجب أن يكون عنوان الفوترة الموجود بكشف حساب بطاقتك مطابقًا للعنوان الموجود بحساب PayPal الخاص بك.

يمكنك إضافة أكثر من بطاقة واحدة إلى حساب PayPal الخاص بك لكن لا يمكن ربط البطاقة إلا بحساب PayPal واحد في كل مرة وذلك لحمايتك.

مثلاً، في حالة قيام الزوج أو الزوجة بربط بطاقة السحب أو بطاقة الائتمان بحساب PayPal، يجب حذف البطاقة من هذا الحساب قبل أن تتمكن من إضافتها إلى حسابك.
وضماناً لحمايتك، يمكنك فقط ربط بطاقة تحتوي على رقم مصادقة البطاقة (يعرف أيضاً بكود حماية البطاقة CSC). نحن نطلب منك إدخال رقم مصادقة البطاقة عند ربط البطاقة بحساب PayPal.

لا يفرض PayPal رسماً عند استخدام البطاقة للدفع مقابل السلع أو الخدمات أو المشتريات من eBay.

إذا كنت تستخدم بطاقتك لإرسال المدفوعات إلى شخص ما لأسباب شخصية (وليس للدفع مقابل مشتريات)، فسنفرض رسماً صغيراً.

يمكنك دفع الرسم أو مطالبة المستلم بدفعه. جدير بالذكر أن جهة إصدار البطاقة قد تفرض رسم سلفة نقدية.




ولمزيد من المعلومات اترك تعليقك اسفل المقال.






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شكرا.

[رياضة][twocolumns]
[عرب][bsummary]