عالم

[اخبار][bigposts]

صحة

[صحة][twocolumns]

فوائد الجنسية الأمريكية







يقدم لكم شبكة نداء العديد من الخدمات والتي قد يبحث عنها الكثير في الشبكة العنكبوتية لساعات طويلة وفي اخر المطاف يخرج صفر اليدين بدون اي نتائج لذلك نقدم لك متابعنا الكريم هذه الخدمات ومن ضمن الخدمات فوائد الجنسية الأمريكية.







فوائد الجنسية الأمريكية
.
.
1- يتمتع المواطنين الأمريكيين بجميع الحمابات والضمانات التى يمنحها الدستور الأمريكي والقوانين الأمريكية.
.
.
2- يحق للمواطنين الأمريكيين الإدلاء بأصواتهم بمنتهي الحرية فى جميع الإنتخابات العامة والمحلية.
.
.
3- لا يمكن ترحيل المواطن الأمريكي الى خارج الولايتا المتحدة كما يمكن للمواطنين الأمريكيين أن يدخلوا إلى الولايات المتحدة دون اى قيود وبدون الحاجة لإثبات أنهم قد إستوفوا الشروط اللازمة لدخول أمريكا فى كل مرة يصلون إلى الولايات المتحدة بعد زيارة دولة أجنبية.
.
.
4- المواطنين الأمريكيين يحق لهم الحصول على جوازات سفر أمريكية ما يجعل السفر لأغلب الأماكن أسهل كثيراً كما يعفي المواطن الأمريكي من فيزات دخول كثير من البلدان.
.
.
5- يستطيع المواطن الأمريكي أن يعطي الجنسية الأمريكية لأولاده حتى ولو تمت ولادة هؤلاء الأولاد خارج أمريكا.
.
.
6- يستطيع المواطنين الأمريكين أن يكفلوا أفراد عائلتهم المقربين (الزوج أو الزوجة والأب أو الأم والأولاد القصر غير المتزوجين) لكي يدخلوا أمريكا ويحصلوا على بطاقات جرين كارد بدون الحاجة لإنتظار دورهم حسب عدد فيزات الهجرة المتاحة لكل بلد من بلدان العالم (هذا الإنتظار قد يصل الى عدة سنوات).
.
.
7- كما يستطيع المواطنين الأمريكيين ايضاً ان يكفلوا بعض الأقارب الآخرين مثل الأولاد البالغين غير المتزوجين – الأولاد المتزوجين – الأخوة والأخوات وأن يعطوهم بطاقات جرين كارد (حق الإقامة الدائمة فى أمريكا) لكن على هؤلاء الأقارب الإنتظار حتى تصبح فيزة هجرة متاحة لهم (على حسب عدد فيزات الهجرة المخصصة سنوياً لكل بلد من بلدان العالم).
.
.
8- يستطيع المواطنين الامريكيين ان يقيموا خارج أمريكا لأى فترة من الزمن بدون اى قيود وبدون أن تسقط جنسيتهم الأمريكي.
.
.
9- يحق للمواطنين الأمريكيين ان يرشحوا أنفسهم للمناصب العامة وهذا حق حصري للمواطنيين الأمريكيين لا يتمتع به غير المواطنين.
.
.
10- كثير من الوظائف الحكومية مقصورة على المواطنيني الامريكيين فقط.
.
.
11- يستطيع المواطن الأمريكي أن يحصل على معاش التقاعد الخاص به فى أى مكان فى العالم حتى لو قرر التقاعد فى دولة اخري ,
.
.
12- بعض الخدمات العامة والمنافع مقصورة على الواطنين الأمريكيين فقط وغير متاحة لغير المواطنين.
.
.
13- من اهم فوائد الجنسية الأمريكية ان المواطن الأمريكي يتمتع بحريات كثيرة غير متاحة فى بلد ان اخري كثيرة مثل حرية الرأي – حرية التعبير – حرية الصحافة – والمساواة أمام القانون.






ولمزيد من المعلومات اترك تعليقك اسفل المقال.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شكرا.

[رياضة][twocolumns]
[عرب][bsummary]